استقبال
نشاطات الرئيس
28 جوان 2022
رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام الاتحاد العام للفلاحين الجزائريين
استقبل، اليوم، رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمين عام الاتحاد الفلاحين الجزائريين، السيد عبد اللطيف ديلمي. حضر اللقاء مدير ديوان رئاسة الجمهورية، السيد عبد العزيز خلف.
27 جوان 2022
رئيس الجمهورية يستقبل عميد مسجد باريس
استقبل، اليوم، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، عميد مسجد باريس، الدكتور شمس الدين حفيز، الذي قدّم له عرضا شاملا، عن نشاطات هذه المؤسسة الدينية العريقة، شاكرا إياه على دعوته الكريمة لشباب من الجالية الجزائرية في حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط. وقد شكر السيد الرئيس عميد مسجد باريس، على كل المجهودات المبذولة ودور هذا الصرح الديني في عكس الصورة المشرقة للإسلام، بنشر الوسطية والاعتدال، ومحاربة التطرف بكل أشكاله، مجددا بهذه المناسبة، دعمه الكامل للسيد العميد ووقوف الجزائر إلى جانبه في إنجاح المهمة السامية والنبيلة للمسجد.
25 جوان 2022
رئيس الجمهورية يعلن افتتاح الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
أعلن، مساء اليوم، رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، افتتاح الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، وسط حضور جماهيري كبير بالملعب الأولمبي في وهران. وقال السيد الرئيس في كلمة الافتتاح: "باسمكم جميعا, أبدأ بالترحيب بكل ضيوفنا، وبكل الوفود، وعلى رأسهم ضيف الشرف سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. وأعلن رسميا عن افتتاح الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران 2022 . تحيا الجزائر''. وتابع رئيس الجمهورية، رفقه ضيوفه، مراسم الافتتاح التي عرفت برنامجا فنيا رائعا، واستعراضات مبهرة، لا سيما بالألعاب النارية
السابق
التالي
السلامة و الأمان بحول الله لوهران وأهلها، من كل شر وبأس، بعد هذه الهزة الأرضية. شكرا لكم على تشريفكم للجزائر، وعلى كل ما قدمتموه لضيوفها.
نشاطات الرئاسة
اشترك
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.
فيديوهات الرئاسة
كل فيديوهات الرئاسة
رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام الاتحاد العام للفلاحين الجزائريين 28 06 2022
46
4
رئيس الجمهورية يعلن افتتاح الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
85
9
صفحة خاصة عن زيارة العمل والتفقد لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في ولاية وهران 23 06 2022
131
14
رئيس الجمهورية يستقبل الطفل الأمريكي ماثيو هيل الذي يحب الجزائر ويتمنى أن يكون يوما سفيرا فيها
242
10
خطابات الرئيس
2021كل الحقوق محفوظة. رئاسة الجمهورية